السياحة في جورجيا للعرسان

مدينة تبليسي في جورجيا

السياحة في جورجيا للعرسان، يبحث العرسان الشباب المقبلين على الزواج على اجمل مكان لقضاء شهر العسل وفي نفس الوقت لا يكون باهظ الثمن، لأنهم مازالوا في بداية حياتهم، لذلك تقترح اليوم جورجيا للسياحة ناقلا لكم رحلتي الى جورجيا بالتفصيل، فهي مدينة جميلة تتمتع بتنوع المزارات السياحية، وتتميز بالمناظر الخلابة، كما يتنوع مناخها بشكل جميل، لكن أولا  جورجيا اين تقع، فهي تقع في أوروبا الشرقية، كما تشرف في الاطلالة الخاصة بها جبال القوقاز، فهي مدينة سياحية غاية في الجمال، لذلك فهي اختيار رائع من أجل السياحة في جورجيا للعرسان.

مدينة تبليسي في جورجيا

مدينة تبليسي في جورجيا
مدينة تبليسي في جورجيا

هي عاصمة جورجيا ومقصد سياحي غاية في الروعة، فهي مناسبة جدا من أجل المسافرون العرب جورجيا والأجانب كذلك، وتملك تيأسي العديد من الأماكن السياحية والمنتجعات الجميلة والفنادق الفاخرة، ومن هذه الأماكن التالي:

الحديقة النباتية: تحتوي هذه الحديقة على عدد هائل من مختلف أنواع النباتات، فيما يكثر عن 4500 نباتاً مختلفاً، لذلك فهي جميلة جدا وخاصة لمحبي الطبيعة والبيئة والنباتات، كما أنها مميزة لمحبي التصوير لتنوع المناظر الرائعة التي يمكنك التقاط الصور معها.

جورجيوس رانش: إن كنت ترغب في اختيار رائع لعمل حفل زفافك فيه، فهذا المكان هو الأمثل والأنسب لك.

شاهد أيضا: أرخص الفنادق في جورجيا.

مدينة متسخيتا

هي مدينة تاريخية وتتميز بوجود الأماكن التاريخية بها، فإن كنت من محبي التاريخ او الحضارات القديمة، ستكون مناسبة لك هذه المدينة وخاصة في التقاط الصور التذكارية.

منطقة كاخيتي

منطقة كاخيتي
منطقة كاخيتي

هي مدينة مليئة بالحدائق الخضراء والمناظر الرائعة المريحة للأعصاب، كما أنها مكان جميل لالتقاط الصور والتمتع بالوقت في الخلاء الأخضر المليء بالحيوية.

شاهد أيضا: اهم منتجعات جورجيا الشاطئية الخلابه.

رويال باتومي

رويال باتومي
رويال باتومي

تتميز أن تصميمها من التراث القديم، لذلك اغلب الناس تشبه هذا المكان بالقلعة، كما يوجد به المسابح الجميلة، ويتميز بإطلالة مثيرة للإعجاب على بحيرة إيليا.

شاهد أيضا: مدينة بورجومي جورجيا ومميزات المياه الجوفية لها والمعالم السياحية.

البحر الأسود

هذا المكان هو وجهة سياحية رومانسية، حيث يتمتع بإطلالة جميلة على شواطئه، في مزار سياحي غاية في الجمال من أجل المسافرون العرب جورجيا والأجانب، كما يوجد العديد من المطاعم والفنادق في هذا المكان، وفي ذلك سهولة الإقامة على السياح، مع توفير وسائل ترفيهية أكثر من رائعة مثل حجز يخت على سبيل المثال لإمكانية التمتع بهذا المنظر الساحر والخلاب.

السياحة في جورجيا للعرسان

وهنا قد وصلنا للختام، وقد ذكرنا في مقالنا عن بعض المناطق المناسبة لكل من يريد السياحة في جورجيا للعرسان، فهي مدينة رائعة كما يمكن الحصول على فيزا جورجيا لليمنيين والعرب عامتا بكل سهولة ويسر، فلن تواجهك أي مشاكل عند قرار السفر.

المصادر:

adventureswithluda

ظهرت المقالة جورجيا أدق التفاصيل وأروع المعالم السياحية لعام 2022 أولاً على مثقف.

About the Author

menna wahid

Student at faculty of languages and translation, department of Chinese

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these