السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان

السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان

السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان، تعتبر مدينة اذربيجان هي النسبة الثانية من تركيا، حيث انهم يتشابهون كثيرآ في تقاليد البلد والعادات المتعارف والمتداولة هناك، وهذا منطقي كثيرا ولذلك لأن اذربيجان كانت من ضمن المدن التابعة لتركيا قديما ولكنها استقلت مع مرور الوقت، وكان ذلك لموقعك الممتاز الذي يربط العديد من الدول ذات مكانة كبيرة في العصور القديمة، تتنوع مناطق ومعالم اذربيجان وذلك لأنها تجمع بين العديد من الثقافات، وهذا التنوع هو ما يميز هذه الدولة حيث انه ايا كان ذوقك ستجد ما تحبه وتنجذب له بكل تأكيد، ومن خلال مقالنا اليوم سنعرف أكثر عن السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان.

 رحلة إلى اذربيجان

رحلة إلى اذربيجان
رحلة إلى اذربيجان
  • حديقة ابشيرون هي من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها ان كنت من محبي الطبيعة والحيوانات البرية والمالية المختلفة، وتعد انها من اجمل المعالم في باكو عاصمة اذربيجان.
  • المدينة القديمة لكل محبي التاريخ هذا هو المكان المناسب لكم، تضم هذه المدينة آثار سياحية قديمة مثل القصور والمباني القديمة ذات التاريخ والحضارة العريقة، وتقع هذه المدينة في وسط باكو.
  • شلالات غوزيل يتميز هذا المكان بالجمال الساحر للطبيعة، فهي مقصد سياحي لكل محبي البعد عن دوشة العاصمة والروتين اليومي الملل، يمكنك الذهاب ونسيان كل هموم الحياة الصعبة والاستمتاع بإجازتك في أذربيجان في هذا المكان العظيم.
  • منطقة تافان داغ للتزلج عند السفر إلى اذربيجان ستتمكن من معرفه ان هذا المنتجع ضمن اهم المنتجعات المخصصة للتزلج في أذربيجان بل في العالم كله، كما أنه من أكبر أماكن التزلج حيث يمكن أن يحتوى أكثر من 300 فرد في وقت واحد.

شاهد أيضا: جورجيا أو اذربيجان للشباب.

تكاليف المعيشة في اذربيجان

تكاليف المعيشة في اذربيجان
تكاليف المعيشة في اذربيجان

لا تعتبر تكاليف المعيشة في هذه المدينة غالية، فهي تعد منخفضة بالنسبة إلى أماكن السياحة الأخرى والتي تقدم وتحتوي على نفس الخدمات وما يشابها من معالم تقريبا، لذلك فهي مناسبة جدا للشباب حين يريدون قضاء اجازة بتمارين بسيطة او عرسان جدد وفي مقتبل حياتهم.

شاهد أيضا: مميزات منتجع باكورياني جورجيا.

السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجانالسياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان 

السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان

وهنا قد اتينا إلى الختام وقد ذكرنا في مقالنا اليوم كل التفاصيل حول السياحة في اذربيجان وتكاليف العيش في اذربيجان، شكرا للقراءة ونتمنى أن نكون قد افدناكم ولو بنسبة بسيطة.

شاهد أيضا: مميزات منتجع لوبوتا.

المصدر:

ETF

About the Author

menna wahid

Student at faculty of languages and translation, department of Chinese

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these