أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل

أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل

أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل، إن كنت من محبي الكلاب وتنوي اقتناء قلب لتربيته سيكون هذا المقال مفيد لك بكل تأكيد، سيساعدك هذا المقال على اختيار ما هو أنسب لك ولعائلتك من حيث نوت الكلب الذي ستجلبه إلى المنزل ليكون فرد من اسرتك، تتعدد أنواع و سلالات الكلاب وتختلف كل سلالة في الطبع والسلوك والصفات والحجم والشكل ما الى اخره، فلكل سلالة ما يميزها وبالتالي تختلف طرق التعامل مع كل سلالة، فهناك بعض السلالات تحتاج إلى اهتمام أكبر وأخرى إلى إظهار حبك أكثر واخري إلى التعامل بحرص والكثير من التفاصيل، سنحاول أن نضم جميعها في هذا المقال الذي تدور فكرته حول أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل.

أنواع الكلاب

أنواع الكلاب
أنواع الكلاب
  • الجولدن ريتريفر هذا النوع هو الأكثر تفضيلا أن يكون في جو عائلي، فهو محب للعائلة ويحب التعامل مع الأطفال وحنون من الدرجة الأولى، كما أنه كلب ذكي جدا ويحب اللعب والمرح فهو كلب طيب وشغوف للحياة.
  • لابرادور أنه صديق ذات ولاء عالى لصاحبه والأسرة جميعها، ويتمتع بصحة ممتازة وبنيان قوي وهو من سلالة شهيرة جدا في عالم الكلاب، ويحب التواجد في المجموعات، ويجيد السباحة فهو كلي مائي من الدرجه الأولى، ويشتهر بأنه نظيف جدا ولا يحتاج إلى تنظيفه باستمرار.
كلب جميل
كلب جميل
  • البلدغ يمتلك وجه شرس ويظهر عليه العدوانية كما أن بنيته القوية تعجب الناس انطباعا خاطئا بالخوف منه، ولكنه كلب طيب جدا ومحب لعائلتي وأصحابه كما أنه يستطيع تناول النقانق كوبه له can dogs eat Vienna sausages، كما أن هذه النوعية من الكلاب لا تتوافق مع الحيوانات الأخرى.
  • بوكسر او ما يسمى بالكلب الملاكم هذا النوع من الكلاب يتمتع بنشاط عالى، كما أن حماية أفراد الأسرة من غريزته لذلك فهو سيدافع عنك حتى الموت.
  • الكلب الملكي great Dane هو كلب من اجمل السلالات كما أنه النقانق ليسا مضرة له بالمرة وهذا إجابة على is Vienna sausages good for dog.
  • اخر نوع سنتحدث عنه اليوم هو البيجل هو كلب يغلب على وجه الغضب والعبوس وأنه كاره، ولكنه كلب ذو نشاط عالى كما أنه لديه تفائل ليس قليل ابدا ويحب عائلته ويغار عليها من اي حيوان اخر جدا، فهو أناني بعض الشيء ويجب أن يكون الاهتمام له خو فقط.

شاهد أيضا: متى يبدأ مفعول العسل الملكي للرجال والنساء.

أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل

أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل
أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل

وهنا وصلنا الى ختام وقد ذكرنا أفضل أنواع الكلاب للتربية في المنزل، ويمكنك أيضا قراءة can drug dogs smell hydrocodone.

المصدر:

Top dog tips 

About the Author

menna wahid

Student at faculty of languages and translation, department of Chinese

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these