مقابر للبيع في مصر

مقابر للبيع في مصر

مقابر للبيع في مصر من الأمور التي تشغل بال الأفراد لأنهم يريدون أن يحصلوا على مساحة مناسبة من المقابر بالأسعار المناسبة سواء كانت عن طريق الدفع النقدي أو التقسيط، وشركتنا توفر مقابر رخيصة في مصر  بمختلف المساحة من المقابر في كافة مناطق محافظات جمهورية مصر العربية بالأسعار التي تناسبكم.

مقابر للبيع في مصر 6 أكتوبر

تعتبر من مقابر للبيع في العاشر من رمضان  التي تتميز بأنها توفر احتياجات جميع الطبقات، حيث نجد مقابر مناسبة إلى الطبقات الراقية، وتحتوي على العديد من الزخارف الإسلامية، والأشكال الهندسية، والتشطيبات المميزة.

كما أنها توفر أيضا المقابر التي تناسب الطبقة المتوسطة ومحدودة الدخل، وهدف شركتنا هو مساعدة الجميع على شراء المقابر بالأسعار المناسبة، كما أننا نوفر لكم المكان الذي يليق بالموتى.

مساحات المقابر في 6 أكتوبر

تتنوع المساحات في مقابر 6 أكتوبر حتى تصلح إلى جميع العائلات مع وجود لحد شرعي للشخص الواحد، وأهم هذه المساحات مقابر بمساحة 40 مترًا، وأخرى مساحتها 80 مترًا، بالإضافة إلى مدافن مساحتها 120 مترًا.

مقابر للبيع في مصر

الشركة طرحت اسعار مقابر العشر من رمضان ومقابر في جميع المحافظات حتى تكون قريبة إلى جميع الأفراد، وأهم هذه المقابر هي:

 مقابر طريق الفيوم

هي المدافن التي تم تجهيزها بالكامل على طريق الفيوم، وتم تسجيلها في إدارة الجبانات التابعة إلى محافظة الجيزة، وتخدم العديد من الكمبوندات مثل العجوزة، والشيخ زايد والمهندسين.

مقابر طريق الواحات

تعتبر من المقابر التي تم تسجيلها في الهيئات الحكومية مع وجود سجلات الملكية لها التي يتم ترخيصها في الشهر العقاري بمجرد الشراء، وتم تجهيزها بحيث تستقبل الموتى، حيث إنها مجهزة بالإضافة إلى أن أسعارها لا يمكن مقاومتها.

مقابر مدينة نصر

هي المقابر التي تم إنشاؤها بالأشكال المميزة مثل حرف ال والمساحات المختلفة، وتعرض التصميمات العديدة، ويمكنكم أن تختارون منها المساحات التي تناسبكم.

مقابر للبيع في مصر
مقابر للبيع في مصر

مقابر مصر الجديدة

هي المقابر التي تمت إقامتها في الأحوال الشخصية متنوعة المساحات، وتم عمل الكثير من الإجراءات للحفاظ عليها من العوامل البيئية والجوية مثل هطول الأمطار، كما تم إقامة أماكن تظليل لهذه المقابر حتى لا تتعرض إلى درجات الحرارة المرتفعة مما يؤدي إلى انزعاج الزوار.

تحدثنا في هذا المقال عبر موقع علمي عن مقابر للبيع في مصر، وتناولنا العديد من المناطق، ويمكنكم أن تتواصلون على شركتنا، وتختاروا المنطقة التي تناسبكم.

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these