كيفية اصلاح الغسالة الفول اتوماتيك

يمكن أن يكون إصلاح الغسالة محبطًا رقم مصلح غسالات اتوماتيك للغاية. ومع ذلك ، ليس من المستحيل أن تفعل ذلك بنفسك. كل ما تحتاجه هو بعض الأدوات الأساسية ومعرفة كيفية عمل الآلة.

ديكور واجهة المنازل

أول شيء يجب فعله عند إصلاح الغسالة هو فصل الطاقة وإزالة الماء من الغسالة. سيساعدك هذا على تجنب أي صدمات كهربائية. بعد ذلك ، قم بإزالة اللوحة السفلية من الغسالة حتى تتمكن من الوصول إلى جميع أجزائها بسهولة. بعد ذلك ، تحقق تصليح غسالات الجهراء مما إذا كان هناك أي ماء متبقي في مرشح المضخة أو في خرطوم الصرف الخاص بك – إذا كان هناك ، فقم بتنظيفها بمنشفة مبللة وتأكد من جفافها قبل متابعة الإصلاحات.

تصليح غسالات الاحساء

كيفية اصلاح الغسالة الفول اتوماتيك

كشف تسربات المياه شركة فرست 5

كشف تسربات المياه شركة فرست 5

إذا لم تكن هناك تسريبات أو انسدادات في هذه الأجزاء ، فابحث عن المشكلات غسالات المحتملة الأخرى مثل الأحزمة أو الخراطيم المكسورة واستبدلها إذا لزم الأمر.

ستوضح لك هذه المقالة كيفية إصلاح الغسالة.

الخطوة 1: افحص سلك الطاقة بحثًا عن أي جروح أو حروق.

الخطوة 2: في حالة عدم تلف سلك الطاقة ، تحقق من القابس والمخرج بحثًا عن أي تلف أو توصيلات مفكوكة.

الخطوة 3: قم بإزالة لوحة التحكم وفحصها بحثًا عن أي تلف أو توصيلات مفكوكة.

سيساعدك هذا الدليل في إصلاح غسالة لا تعمل.

لتشخيص المشكلة ، ستحتاج إلى معرفة نوع الغسالة. إذا كانت غسالة يتم تحميلها من الأمام ، فقد يكون هناك خلل في صمام الماء أو انسداد خرطوم التصريف. إذا كانت غسالة تحميل علوي ، فقد يكون هناك خطأ ما في القابض أو ناقل الحركة.

السبب الأكثر شيوعًا لهذه المشكلة هو انسداد خرطوم التصريف بالوبر من الملابس وغيرها من الحطام. يمكنك عادةً إصلاح ذلك باستخدام مكبس وإزالة أي حطام متراكم في الخرطوم.

ستوضح لك هذه المقالة كيفية إصلاح غسالة أوتوماتيكية بالكامل. الخطوة الأولى هي التأكد من أن خزان المياه ليس ممتلئًا بالماء. إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى إفراغه. إذا لم يكن خزان المياه ممتلئًا بالمياه ولا يوجد تسريبات في منزلك ، فقد تكون هناك مشكلة في مضخة الصرف أو مضخة الصرف.

تصليح الغسالة الفوق اتوماتيك

ديكور واجهة المنازل

الخطوة الثانية لإصلاح غسالة أوتوماتيكية بالكامل هي التحقق مما إذا كانت مضخة التصريف أو مضخة الغسل بها أي مشاكل. للقيام بذلك ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة وافصل الجهاز عن مصدر الطاقة الخاص به وانتظر لمدة 30 ثانية قبل تشغيله مرة أخرى. إذا كان هناك نوع من زيادة الطاقة أو مشاكل كهربائية ، فيجب أن يكون هذا قد أصلحها.

الغسالة الأوتوماتيكية الكاملة هي آلة تغسل الملابس بالماء والمنظفات. الغسالة الأوتوماتيكية الكاملة تسمى أيضًا الغسالة ذات التحميل الأمامي.

قد لا يكون إصلاح غسالة أوتوماتيكية بالكامل مهمة سهلة لبعض الأشخاص ، ولكن يمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

1) افحص خرطوم الصرف من الجزء الخلفي للجهاز للتأكد من عدم انسداده بالشعر أو بقايا أخرى.

2) إذا وجدت أي انسداد في الخرطوم ، فقم بإزالته بمكبس أو عن طريق تشغيل الماء من خلاله.
تصليح غسالات الاحساء

3) إذا قمت بفحص خرطوم الصرف ولم يكن هناك انسداد ، فتحقق مما إذا كانت الغسالة بها فتحة تهوية على جانبها. يجب أن تؤدي فتحة التهوية إلى خارج منزلك. إذا لم يكن هناك فتحات تهوية ، فتحقق مما إذا كانت الغسالة بها أي فتحات أخرى على جوانبها تؤدي إلى خارج منزلك وتأكد من عدم انسدادها بالحطام.

تتناول هذه المقالة كيفية إصلاح غسالة أوتوماتيكية بالكامل. إذا كان لديك غسالة أوتوماتيكية كاملة ولم تستنزف ، فهذه المقالة مناسبة لك.

الخطوة الأولى هي فحص مستوى الماء في الحوض. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الماء ، فسنحتاج إلى إضافة المزيد. الشيء التالي الذي يجب علينا القيام به هو التحقق مما إذا كان الفلتر مسدودًا بالوبر أو بقايا المنظفات. إذا كان الأمر كذلك ، فسنحتاج إلى تنظيفه قبل إضافة أي ملابس أخرى في الجهاز. آخر شيء يمكننا القيام به هو إلقاء نظرة على مرشح المضخة والتأكد من عدم وجود نسالة أو حطام يسدها أيضًا.

صيانة غسالات

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these